news-details

المعاملات الصباحية على التقدم الحذر في بورصات الأسهم الآسيوية

فورين نيوز ، ١٥ أبريل (هيبيا) - تسير المعاملات صباح يوم الأربعاء بحذر في أسواق الأسهم الآسيوية.  شركات الطاقة هي من بين الخاسرين بعد انخفاض أسعار النفط الليلة الماضية.

 في الساعة ٠٧:٣٠ ، انخفض مؤشر نيكي في بورصة طوكيو ٠.٣ في المئة.  وهبط كل من بنك اوزورا وبنك شينسي ٣.٦ بالمئة في القطاع المصرفي.  شهد عملاق تكنولوجيا المعلومات فوجيتسو زيادة ٤.٦ في اتجاه التيار.

 هناك أيضا تجارة حذرة في أسواق الأسهم الصينية.  وارتفعت بورصة شانغهاى ٠.٢ بالمئة ، وبورصة شنتشن ٠.٣ بالمئة.  قدم البنك المركزي الصيني ١٠٠ مليار يوان للسوق الليلة الماضية من خلال تسهيلات ائتمانية متوسطة الأجل.

 في هونغ كونغ ، انخفض مؤشر هانكسينك ٠.١ في المئة.  كانت الخسائر في شركات الطاقة فعالة في الانخفاض.  وانخفض سهم سي.ان.او.وك ٢.٨ في المئة وبترو الصين ١.٧ في المئة وسينوبيك ١.٥ في المئة.
 منذ صباح أمس ، انخفض سعر النفط بشكل طفيف.  انخفض سعر النفط الخام برنت في الـ ٢٤ ساعة الماضية بنسبة ٦٪ إلى ٣٠.٠٠ دولارًا للبرميل ، وانخفض سعر خام غرب تكساس الوسيط بنسبة ٩٪ إلى ٢٠.٦٠ دولارًا للبرميل.

 حدث الانخفاض يوم الأحد ، على الرغم من تخفيضات ٩.٧ مليون برميل يوميًا في أوبك +.

 في أستراليا ، انخفض مؤشر ASX ٢٠ج بنسبة ٠.٩ في المئة بعد ارتفاعه في التعاملات المبكرة.  في كوريا الجنوبية ، تم إغلاق بورصة سيول اليوم.

وكالة هيبيه للأنباء